لوسي بوينتون ترتدي فستان قصير من التويد الوردي في مهرجان تريبيكا السينمائي من شانيل

لوسي بوينتون ترتدي فستان قصير من التويد الوردي في مهرجان تريبيكا السينمائي من شانيل. من بين أكثر الأحداث المرغوبة والمرغوبة في مهرجان تريبيكا السينمائي ، مأدبة غداء صانعة الأفلام النسائية من شانيل ، والتي أقيمت في مدينة نيويورك أمس.

كانت الممثلة البريطانية لوسي بوينتون واحدة من نجمات السينما الذين تمت دعوتهم إلى حدث النهار عبر عدسة لها ، الذي أقيم في حانة صغيرة أمريكية فرنسية The Odeon ، وقد بدت في كل مكان على أنها ملهمة شانيل في إطلالتها الصيفية الأنيقة. ارتدت النجمة البوهيمية الرابسودي فستانًا قصيرًا من التويد الوردي بأزرار ذهبية وتفاصيل مكشكشة على الياقة وتصميم ذهبي ولؤلؤي من دار الأزياء الفرنسية. قامت كايلي جينر بإقران بدلة قطط باللون الوردي مع أحذية عالية الفخ

أنهت الإطلالة بمضخات سوداء ، من شانيل أيضًا ، وارتدت خاتمًا من الألماس اللامع وأقراط ألماس متطابقة على شكل أقواس. من أجل التألق ، اختارت المكياج الأنيق والوردي.

اختتم بوينتون مؤخرًا تصوير فيلم Chevalier ، وهو فيلم يستند إلى حياة عازف الكمان الفرنسي الكاريبي شوفالييه دي سان جورج ، الذي كان على خلاف مع ماري أنطوانيت وفقد في نهاية المطاف حياته المهنية ومكانته في المجتمع الفرنسي. يلعب Boynton دور ماري أنطوانيت في فيلم السيرة الذاتية القادم.

كما تلعب الممثلة دور البطولة في فيلم الرعب القادم The Pale Blue Eye ، ويتم النظر في دورها في دور الصحفية والمحرر في المجلة البريطانية تينا براون في تعديل تلفزيوني قادم لكتابها لعام 2017 ، The Vanity Fair Diaries .

في مأدبة غداء شانيل يوم أمس ، استمتعت Boynton بالعضات الفرنسية إلى جانب زملائها من مضيفي Chanel ، المخرجة السينمائية Pippa Bianco والممثلة Rebecca Dayan. ارتدت بيانكو قميصًا أبيض مع فتحات وربطات عنق على الأكمام ، بينما ارتدى دايان بدلة من قطعتين باللونين الأبيض والأسود من شانيل.

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب الرومانسية مراحل ستوب كلوي كارداشيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.