فستان بيلا حديد المنزلق بدون ظهر قد قدم للتو إلهامًا رائعًا لزي الإجازة

فستان بيلا حديد المنزلق بدون ظهر قد قدم للتو إلهامًا رائعًا لزي الإجازة. لم تهدر بيلا حديد أي وقت من الأوقات في إطلاق مظهر أبيض بالكامل كان يتماشى مع كل اتجاهات الصيف الرئيسية (عارية الذراعين! Braless! الغطس!) بينما كانت بمثابة درس رئيسي في الملابس ذات الطقس الدافئ – ولوحات مزاجية لزي العطلات في كل مكان يشكرونها على ذلك.

يوم الإثنين ، نشرت عارضة الأزياء مجموعة سخية من المحتوى تعرض مظهرها الرائع من كل زاوية ممكنة. أظهرت كل صورة في المكب – باستثناء لقطة واحدة من قهوة الصباح – بيلا وهي ترتدي فستانًا أبيض بطول الركبة يتميز بفتحة رقبة عميقة على شكل V وزخرفة فضية معقدة. تخطت حديد حمالة صدر لهذه المناسبة لاستيعاب ظهر الفستان المفتوح ، وارتدت مجموعة من الأساور الذهبية وأساور ساعدين وزوج من الخواتم السميكة. الدوقة ميغان ترتدي الدنيم على الدنيم لمشاهدة مباراة بولو الأمير هاري

في تعليق على المنشور ، “أنا بحتة … منتعشة من الفراش … بقلم ميستا” ، اختارت بيلا أن تتجلى في الصور وتضفي بشرة نظيفة وخالية من المكياج. في حين أنه من غير الواضح ما إذا كانت كلمة “ميستا” تشير إلى صديقها ، مارك كالمان ، باعتباره المصور وراء اللقطات ، فلن تكون هذه هي المرة الأولى التي يقضي فيها الثنائي إجازة معًا في الأسابيع الأخيرة.

في أواخر الشهر الماضي ، زارت عارضة الأزياء سانت بارتس جنبًا إلى جنب مع حبيبها الشهير حيث ظهرت لأول مرة بزينا الصيفي الجديد أحادي اللون . في منشور مكتوب عليه ، “Morning Jump💙” ، استرخيت بيلا على الصخور وهي ترتدي حمالة صدر حريرية زرقاء وسروال قصير مرصع تحت زر متناسق كبير الحجم. أنهت إطلالتها بطبقات من العقود الذهبية ، ومجموعة متنوعة من الأساور ، وقهوة مثلجة بالطبع.

 

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب الرومانسية مراحل ستوب كلوي كارداشيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.