تتألق الدوقة كيت بلحظة جميلة باللون الوردي

تتألق الدوقة كيت بلحظة جميلة باللون الوردي. تتخطى الدوقة كيت حدود الملابس الملكية ببدلة جريئة ملونة. استضافت مائدة مستديرة مع وزراء الحكومة وكبار موظفي الخدمة المدنية وقطاع السنوات الأولى للحديث عن تنمية الطفولة المبكرة ، وهي قضية قريبة من قلبها ، وارتدت دوقة كامبريدج بدلة وردية من الرأس إلى أخمص القدمين. قامت بإقران المجموعة ببلوزة بيضاء بسيطة ، وضعتها في بنطالها المدبب عالي الخصر.

على الرغم من أن كيت لم تكن أبدًا من يخجل من فرصة ارتداء الملابس المناسبة ، إلا أن أحدث إطلالاتها كانت تجربة ممتعة وتجريبية لأسلوب احتراف أفراد العائلة المالكة في العمل. كيت ميدلتون تظهر وهي ترتدي فستان ابنتها كيت لرويال أسكوت

وفقا لاختراقها المعتاد في التصميم ، حافظت على حذائها يتماشى مع المظهر الأحادي اللون ، واختارت زوجًا من الأحذية ذات اللون الوردي المائل إلى الحمرة من Emmy London . بالنسبة للمجوهرات ، كانت ترتدي مجموعة متطابقة بسيطة ، وهي قلادة وأقراط من الماس من متجر المجوهرات Mappin & Webb الذي يتخذ من لندن مقراً له.

كشف مركز كيت الملكي للطفولة المبكرة اليوم عن بحث جديد يقدم رؤية أساسية للتصور العام لتنمية الأطفال. نتيجة لاستطلاع الدوقة التاريخي لعام 2020 ، 5 أسئلة كبيرة حول الأطفال دون سن الخامسة ، وجد المركز أنه بينما يدرك غالبية الجمهور أن رفاهية الشخص في المستقبل تتأثر على الأرجح بطفولته المبكرة ، فإن 17 بالمائة فقط من المستجيبين أدركت الأهمية الفريدة للفئة العمرية من صفر إلى خمس سنوات.

وقالت كيت في بيان: “تجاربنا في الطفولة المبكرة تؤثر بشكل أساسي على حياتنا كلها وتضع الأساس لكيفية ازدهارنا كأفراد ، مع بعضنا البعض ، كمجتمع وكمجتمع”. “تقدم لنا النتائج المنشورة اليوم فرصة كبيرة وتوضح أن هناك رغبة حقيقية من الجمهور لطرح هذه القضية في جميع جداول أعمالنا. وهناك المزيد الذي يمكننا القيام به – يمكن لكل فرد في المجتمع أن يلعب دورًا رئيسيًا ، سواء كان ذلك يكون مباشرة مع طفل أو من خلال الاستثمار في البالغين من حوله – الآباء ومقدمو الرعاية والقوى العاملة في السنوات الأولى والمزيد “.

وأضافت: “إذا اجتمعنا معًا لرفع أهمية تنمية الطفولة المبكرة ، فسنرى قريبًا أن الأفراد الأصحاء والسعداء يصنعون عالمًا أكثر صحة وسعادة. وهذا هو السبب في أن كل ثانية نقضيها مع طفل ، هي استثمار في مستقبلنا الجماعي “.

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب الرومانسية مراحل ستوب كلوي كارداشيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.