يبدو أن كيم كارداشيان ارتدت فستان مارلين مونرو آخر بعد حفل Met Gala

يبدو أن كيم كارداشيان ارتدت فستان مارلين مونرو آخر بعد حفل Met Gala  قامت كيم كارداشيان بتوجيه مارلين مونرو عندما سارت في خطوات Met Gala في نفس الفستان العاري الذي ارتدته الممثلة الراحلة عندما غنت “عيد ميلاد سعيد ، سيدي الرئيس” لجون ف. كينيدي قبل 60 عامًا. وبينما أثار اختيارها لارتداء الثوب التاريخي الإعجاب والجدل منذ ذلك الحين ، لم تتوقف كارداشيان عند فستان واحد فقط.

اليوم ، كشفت قطب SKIMS على Instagram أنها غيرت فستانًا آخر ينتمي إلى Monroe بعد Met Gala. أقرض مزاد التراث كارداشيان الثوب الثاني – الرقم الأخضر اللامع الذي ارتدته الأيقونة في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب لعام 1962. فستان بيلا حديد المنزلق بدون ظهر قد قدم للتو إلهامًا رائعًا لزي الإجازة

“لتتويج ليلتي بعد The Met ، كان لي شرف التغيير إلى فستان مارلين مونرو نورمان نوريل الذي ارتدته في حفل غولدن غلوب في عام 1962 – حيث حصلت على جائزة هنريتا لأفضل فيلم عالمي” ، علقت نجمة تلفزيون الواقع على سلسلة من الصور تظهر نفسها ومونرو مرتدية الفستان. “في سعيي للعثور على فستان جان لويس مطرز يدويًا ارتديته في الحفل ، اكتشفت ثوبheritageauctions المملوك لمارلين باللون الأخضر.”

في الصور ، ظهر كارداشيان أيضًا مع تمثال غولدن غلوب الصغير الذي فاز به مونرو. وأوضحت ، “بعد إجراء بحثي ، اكتشفت أن صاحبة الجولدن جلوب التي استقبلتها في ذلك المساء لم تكن [e] بخلاف صديقيjeffleatham. لقد رأيت كل هذا كإشارة إلى أن جميع النجوم اصطفت . سيكون إلى الأبد أحد أعظم الامتيازات في حياتي أن أكون قادرًا على توجيه مارلين الداخلي بهذه الطريقة ، في مثل هذه الليلة الخاصة. ”

أعار كارداشيان فستان Monroe “Happy Birthday، Mr. President” لعام 1962 ، والذي يتميز بأكثر من 6000 بلورة مخيطة يدويًا ، من Ripley’s Believe It or Not! وكتبت كارداشيان على إنستغرام في وقت سابق من هذا الأسبوع

: “شكرًا لك ريبلي صدق أو لا تصدق! لإعطائي الفرصة لإطلاق هذه القطعة المفعمة بالحيوية من تاريخ الموضة لأول مرة منذ أن ارتدتها الراحلة مارلين مونرو” . “أنا ممتن إلى الأبد لهذه اللحظة.”

 

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب الرومانسية مراحل ستوب كلوي كارداشيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.