نيكول كيدمان تبدو مثل حورية البحر الواقعية وهي تقف في المحيط مرتدية فستان أخضر أنيق

نيكول كيدمان تبدو مثل حورية البحر الواقعية وهي تقف في المحيط مرتدية فستان أخضر أنيق. من المؤكد أن نيكول كيدمان كان لديها نجاح في عام 2018.

وتتطلع الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار الآن نحو العام الجديد وكيف تخطط لقضاء عام 2019.

وبدخول البالغة من العمر 51 عاماً، إلى إنستغرام يوم الثلاثاء الماضي، شاركت صورة لنفسها وهي ترتدي فستاناً أنيقاً بينما كانت واقفة في أعماق المحيط.  ديمي لوفاتو لديها وقت من حياتها مع حبيبها الجديد هنري ليفي أثناء العطلة في اسبن الثلجية

ارتدت الفستان ذو الكتف الواحد على سطح الماء، مما أعطى نيكول مظهراً يشبه حورية البحر عندما ابتسمت أمام الكاميرا.

كان شعرها الأشقر قد صُمم على شكل تموجات فضفاضة وكان ينفخها الريح، وبدا أنها بدون مكياج من أجل هذه المناسبة.

كتبت نيكول في التعليق: “أنا أحب هذا المقولة لماري اوليفر في يوم الصيف. لذلك، عندما يبدأ العام الجديد، “قل لي، ما الذي تخطط للقيام به مع حياتك البرية والثمينة؟”  ارتدت نيكول كيدمان لونًا مخصصًا في حفل توزيع جوائز الأوسكار على السجادة الحمراء

كان عام 2018 مشغولاً بالنسبة إلى نيكول، الذي بدأت تصوير فيلم بيج ليتل لايز للموسم الثاني، كما لعبت دور البطولة في العديد من الأفلام المشهود لها بالنقد، بما في ذلك بوي إيرزد و أكوا مان.

حصلت على عدد من الجوائز، مثل جائزة غولدن غلوب لأفضل ممثلة في فيلم قصير أو فيلم تلفزيوني عن دورها سيليزت رايت في فيلم بيج ليتل لايز.

في هذه الأثناء، حصلت على جائزة إيه إيه سي تي إيه لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في الدراما الموجزة لجويل إيدجيرتون إيرزد بوي.

لدى نيكول أيضاً العديد من المشاريع التي كانت في مراحل ما قبل الإنتاج أو من المتوقع أن يتم إصدارها في عام 2019.

قضت نجمة مولان روج! وزوجها الموسيقي الريفي كيث أوربان مؤخراً عيد الميلاد في أستراليا قبل العودة إلى منزلهم في ناشفيل، تينيسي.

يتشارك الزوجان، اللذان تزوجا منذ عام 2006، طفلين: سانداي روز وفايث مارجريت.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية مراحل ستوب شبكة منتديات زفات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.