كيت ميدلتون تظهر وهي ترتدي فستان ابنتها كيت لرويال أسكوت

كيت ميدلتون تظهر وهي ترتدي فستان ابنتها كيت لرويال أسكوت. مثل الأم ، مثل الابنة: يبدو أن كارول ميدلتون قد ارتدت فستان ابنتها كيت في يوم افتتاح Royal Ascot . من المؤكد أنهم يرتدون نفس الفستان – فستان ميدي وردي اللون من ME + EM – ولكن ليس من الواضح ما إذا كان نفس الفستان حرفيًا ، أو ما إذا كان كل منهم قد اشترى فستانًا خاصًا به من العلامة التجارية التي تتخذ من لندن مقراً لها. (تم بيع الفستان على موقع ME + EM على الويب .)

ارتدت دوقة كامبريدج الفستان لأول مرة في مايو 2021 ، خلال زيارة ملكية إلى اسكتلندا. استبدلت الحزام الذي جاء به الفستان بحزام مختلف عن Boden. إيما روبرتس تبدو أنيقة حيث أنها ترتدي جاكيت مصنوع من القيطان مع بنطلون جلد النمر

كانت ترتدي فستانًا ورديًا على وجه التحديد لأنها كانت تلتقي بميلا سنيدون ، وهي مريضة بالسرطان تبلغ من العمر خمس سنوات تظهر في صورة من مشروع التصوير الفوتوغرافي Kate’s Hold Still. عندما تحدثت ميلا وكيت لأول مرة عبر الهاتف في عام 2020 ، شاركت ميلا لونها المفضل وهو اللون الوردي ، ووعدت كيت بارتداء فستان وردي عندما التقيا.

ومغ ذلك ، اختارت والدتها ، كارول ، الحزام الذي جاء مع الفستان عندما ارتدته في Royal Ascot اليوم.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تكرر فيها كارول نظرة ارتدتها ابنتها لأول مرة. في عام 2010 ، ارتدت كارول ساحرة كانت كيت ترتديها من قبل:

لاحقًا ، استعارت كيت الفستان الذي ارتدته كارول مع القبعة لارتدائه في خطوبة ملكية:

حضرت كارول اليوم رويال أسكوت مع زوجها مايكل. لم تكن كيت حاضرة ، حيث ذهبت هي والأمير ويليام بدلاً من ذلك إلى حفل تأبين بمناسبة مرور خمس سنوات على حريق برج جرينفيل . ومع ذلك ، من شبه المؤكد أن كامبردج ستحضر يومًا واحدًا على الأقل من أسكوت هذا العام – إنه حدث لا يمكن تفويته في التقويم الملكي.

احتلت Cambridges عناوين الأخبار قليلاً هذا الأسبوع. يوم الأحد ، كشفت التقارير أن كيت وويليام ينقلان عائلتهما إلى وندسور ، مما سيجعل العائلة أقرب إلى الملكة إليزابيث ، التي تقيم الآن في وندسور بدوام كامل ، وإلى ميدلتون ، التي تعيش في باكليبري ، غرب بيركشاير.

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب الرومانسية مراحل ستوب كلوي كارداشيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.