كلوي كارداشيان ترد على فضيحة الأبوة لتريستان طومسون: “إنها مزحة ، إنها محرجة”

كلوي كارداشيان ترد على فضيحة الأبوة لتريستان طومسون: “إنها مزحة ، إنها محرجة” أنهت كلوي كارداشيان علاقتها مع تريستان طومسون إلى الأبد في الحلقة الأخيرة من Hulu’s The Kardashians .

في خاتمة الموسم الأول ، التي تم تصويرها في ديسمبر 2021 ، اكتشفت عشيرة كارداشيان-جينر بأكملها فضيحة أبوة نجم الدوري الاميركي للمحترفين – عندما اعترف بإقامة علاقات مع المدربة الشخصية مارالي نيكولز التي تتخذ من هيوستن مقراً لها. (منذ تصوير الحلقة ، اعترف طومسون بأن الطفل ، الابن ، هو في الواقع طفله ، على الرغم من أن نيكولز يدعي أنه لا يشارك في تربيته). كيت ميدلتون تظهر وهي ترتدي فستان ابنتها كيت لرويال أسكوت

في وثائق المحكمة الصادرة عن ديلي ميل وقراءتها كيم كارداشيان في العرض ، اعترف طومسون – الذي يشارك ابنته ترو تومسون مع كلوي – بأنه رأى نيكولز مرات مختلفة بين ديسمبر 2020 و 13 مارس 2021 ، بينما كان لا يزال على علاقة مع كلوي. اعترف أيضًا بالنوم معها في عيد ميلاده الثلاثين ، بعد أن طار من لوس أنجلوس – حيث أقام له كلوي حفلة عيد ميلاد – وعاد إلى هيوستن ، حيث كان مقر فريقه ، سكرامنتو كينغز.

كانت كيم أول من علم بالفضيحة وكان هو من اتصل بالأختين كورتني كارداشيان وكايلي جينر قبل الكشف عن الخبر لخلوي.

“ماذا؟ ما هذا اللعنة؟” قال المؤسس الأمريكي الصالح – الذي كان يعمل في ذلك الوقت على المصالحة مع طومسون بعد فضائح الغش السابقة.

“إذن ، لقد كان يكذب عليك. هل تعلم عن هذا؟” سأل كيم.

أجابت كلوي: “لا ، ما هذا بحق الجحيم؟ … لا يمكن أن يحدث هذا.”

أوضحت كيم لكلوي أن المدرب الشخصي رفع دعوى قضائية ضد طومسون ، وسجل محاموه الإدلاء بأقواله ، والتي اعترف فيها بكل تفاصيل القضية. قالت إنه ربما لم يعتقد أبدًا أنه سيتم تسريبه.

قالت كيم إنها أرسلت رسالة نصية إلى طومسون لكنها لم تسمع أي رد ، وعند هذه النقطة طلبت منها كلوي أن ترسل لها البيان.

قالت “أريد أن أرى لقطة الشاشة سخيف”. “اسمحوا لي أن أتصل به ، لا أصدق هذا سخيف.”

ثم لاحظ كيم ، “ولكن إذا لم تكن هذه هي أكبر علامة على عدم إنجاب طفل آخر مع هذا الإنسان …”

وأضافت في اعترافها ، “عندما يؤذي شخص ما شخصًا تحبه ، تحصل على الحماية ، وينكسر قلبي من أجل كلوي ، لأنني أعلم أنها كانت تحاول حقًا ، وأعلم أنه كان يحاول حقًا ، ثم يحدث هذا ، و إنه مثل ، “يا صاح ، ما هذا اللعنة؟”

ثم سُمع خلوي وهو يبكي عبر الهاتف غير مصدق.

“كل شيء سيكون على ما يرام ، بغض النظر عن أي شيء. … أنت تعلم أننا اعتقدنا حقًا أنه قد تغير ، كنت أكبر مؤيديه. ولكن إذا لم يكن هذا أكثر وضوحًا ، فالوضع الأكثر وضوحًا ، لا أعرف ما هو ، “أخبرتها كيم قبل أن تطلب من الكاميرات التوقف عن الدوران.

اختتمت الحلقة مع كيم وخلوي وهما يتحدثان قبل جلسة التصوير الخاصة بهما في Hulu. هناك ، قالت أم أحدهم إنها واجهت طومسون أخيرًا. “اتصلت به وقلت ،” ماذا لديك لتقول؟ ” كان الصراخ أكثر من ناحيتي ، لكنه كان يتحدث ، محاولا الدفاع عن قضيته. ليس هناك الكثير للحديث عنه ، في رأيي “، قالت.

أضافت كلوي ، “إنها مزحة ، إنها مقرفة. إنها مزحة ، إنها محرجة ، إنها مثيرة للاشمئزاز ، لقد انتهينا من كلوي. أنا معجب ،” لم أشتري تذاكر لهذا السيرك اللعين ، لكنني بطريقة ما أشاهد كل هؤلاء المهرجين يتصرفون أمامي “.

لاحظت كيم كم كان الأمر “محزنًا” أنه بعد الذهاب إلى العلاج لمحاولة التغيير ، كان طومسون يفعل نفس الشيء مرة أخرى.

قالت كلوي: “أعلم ، إنه أمر محزن … مثل ، يا للروعة ، لقد أفسدت حياتك للتو”.

وأضافت كيم: “لو كنت أنا وكنت أحاول حقًا تعويض نفسي وكنت أحاول أن أكون شخصًا أفضل ، لكنت بالتأكيد سأبقي قضيبي في سروالي”.

أجابت كلوي: “هل تعتقد”. “إما أن ترتدي الواقي الذكري ، أو تحصل على قطع القناة الدافقة ، أو لا تضاجع الأشخاص العشوائيين الذين تقابلهم في ولايات أخرى. إنه ليس علم الصواريخ.”

قالت كيم في اعترافها أن الجزء الأصعب بالنسبة لكلوي هو خسارة صديقتها المقربة.

“تريستان هي صديقتها المقربة ، وكانت صديقتها المقربة ، وستفتقد صديقتها المقربة ، وستفتقد فكرتهما وأملهما معًا. وسيكون ذلك بمثابة تعديل ، خاصة عندما يكون لديك أطفال ، وليس لديك خيار سوى السير في الطريق السريع حتى لو يقتلك “.

قالت كلوي إنها كانت “مخيبة للآمال” عندما علمت بفضيحة الغش

الأخيرة لطومسون ، لكنها قالت في نهاية المطاف إنها أوضحت لها.

قالت “لا توجد خطوط غير واضحة” بعد الآن. “أيضًا ، أشعر بأنني مبرر بطريقة ما ، لأنني ظللت أقول ، يا رفاق ، هناك شيء ما ليس موجودًا هنا ، وظل الجميع يقول ،” لا ، هذا لأنك تضررت كثيرًا من قبل. ”

وافقت كيم. وقالت “كل شخص لديه درس وهذا للأسف كلفه عائلته”.

قالت كلوي: “في يوم من الأيام ، سأحصل على الحكاية الخيالية التي آمل أن تكون لدي”.

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب الرومانسية مراحل ستوب كلوي كارداشيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.