قامت كايلي جينر بإقران بدلة قطط باللون الوردي مع أحذية عالية الفخ

قامت كايلي جينر بإقران بدلة قطط باللون الوردي مع أحذية عالية الفخذ. تثبت كايلي جينر أن اللون الوردي الساخن هو اللون غير الرسمي لهذا الموسم.

بالأمس ، شاركت نجمة تلفزيون الواقع ومؤسسة Kylie Cosmetics صورًا لنفسها وهي ترتدي مجموعة بيضاء ترتدي بدلة قطنية شبكية باللون الوردي الفاتح وأحذية حمراء من مادة PVC عالية الفخذ. تأتي كلتا القطعتين من مجموعة الملابس الجاهزة لخريف 2022 من GCDS ، وهي علامة تجارية مقرها ميلانو أسسها الأخوان جوليانو وجيوردانو كالزا. تتألق الدوقة كيت بلحظة جميلة باللون الوردي

تظهر صور أخرى أن جينر تم تركيبه بشكل مقتصد بأصفاد القرط وزوج من النظارات الشمسية ذات الإطار الأحمر. لكن قناعها المطابق لشبكة صيد السمك – الذي غطى رأسها بالكامل تقريبًا باستثناء ثقبين في العين – كان الكرز في الأعلى.

وكتبت على الصور على انستغرام “يوم آخر في المكتب” .

كانت جينر مشغولة بدفع حدود أسلوبها طوال فصل الربيع. تصدرت عناوين الصحف في Met Gala لهذا العام ، عندما ظهرت مرتدية ثوب زفاف مكشكش (كامل مع قبعة بيسبول بيضاء ، وحجاب زفاف مرصع ، وغطاء رأس مزين بالزهور) من مجموعة أزياء Off-White لخريف وشتاء 2022 ، العرض الأخير من أواخر المصمم فيرجيل أبلوه .

في وقت لاحق ، سارت جينر على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى لعام 2022 ، حيث رافقها صديقها ترافيس سكوت وابنتهما ستورمي ويبستر البالغة من العمر أربع سنوات. في الحفل ، اختارت فستانًا مجردة باللونين الأزرق والرمادي من Balmain.

في الآونة الأخيرة ، حضرت جينر حفل الزفاف الإيطالي الفخم لأختها الكبرى كورتني كارداشيان ، مرتدية ثوبًا زهريًا عتيقًا من مجموعة دولتشي آند غابانا لخريف 1998.

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب الرومانسية مراحل ستوب كلوي كارداشيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.