تحولت كايلي جينر إلى إطلالة عرائس مثيرة لحفل ما بعد حفل Met Gala

تحولت كايلي جينر إلى إطلالة عرائس مثيرة لحفل ما بعد حفل Met Gala. كانت كايلي جينر تدور حول إطلالات الزفاف الليلة الماضية. ظهر قطب المكياج في Met Gala في متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك في ثوب زفاف صممه الراحل فيرجيل أبلوه لـ Off-White. قامت بإقرانها بقبعة بيسبول بيضاء متجهة للخلف مزينة بالزهور وحجاب قصير شبكي متصل به. كما تم تزيينها بأقراط ثريا وخناجر شفافة. يبدو أن كيم كارداشيان ارتدت فستان مارلين مونرو آخر بعد حفل Met Gala

ألماس الموسم” ، علّقت جينر على منشور على إنستغرام أظهر صورًا لها وهي ترتدي الفستان الأبيض جنبًا إلى جنب مع شقيقتها كلوي كارداشيان ، التي كانت ترتدي فستانًا ذهبيًا لامعًا شبه شفاف من تصميم جيريمي سكوت في حفلها الأول في Met Gala.

بعد مغادرتها الحفل المرصع بالنجوم ، حضرت جينر حفلة تلتها ، ارتدت فيها إطلالة زفاف أكثر جاذبية ، من قبل Abloh أيضًا. كانت القطعة عبارة عن زلة عاجية مع مشد داخلي وقماش شفاف على الصدر والأكمام.

شاركت Jenner صورة ومقطعي فيديو للمظهر على Instagram الخاص بها. وكتبت في التسمية التوضيحية: “حفلة ما بعدoff____white”. في المقاطع ، شوهدت جينر أمام الكاميرات مستعرضة أسلوبها.

“كان من المفترض أن نذهب أنا وفيرجيل إلى Met معًا قبل أن يتم تأجيله في عام 2020. للاحتفال V الليلة وإرثه المذهل يعني حقًا العالم بالنسبة لي. أنا ممتن لارتداء هذا الفستان وتكريم صديقي الجميل الموهوب. شعرت بك الليلة فيرجيل وأحبك إلى الأبد ♾ وشكرًا لفريقoff____white بأكمله !! ، “كتب جينر في منشور آخر ، تكريمًا للمصمم الراحل ، الذي توفي في 28 نوفمبر 2021 ، بعد معركة طويلة مع السرطان.

كان حضور جينر في Met Gala وما بعد الحفلة بمثابة ثاني ظهور علني كبير لها منذ أن رحبت بطفلها الثاني ، وهو ابن ، مع ترافيس سكوت. ظهرت على السجادة الحمراء لأول مرة منذ ولادتها الشهر الماضي ، عندما ارتدت فستانًا أبيض من اللاتكس في العرض الأول لفيلم The Kardashians في لوس أنجلوس .

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب الرومانسية مراحل ستوب كلوي كارداشيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.