الدوقة ميغان ترتدي الدنيم على الدنيم لمشاهدة مباراة بولو الأمير هاري

الدوقة ميغان ترتدي الدنيم على الدنيم لمشاهدة مباراة بولو الأمير هاري  أعطت الدوقة ميغان دروسًا متقدمة في إقران درجات مختلفة من الدنيم.

شوهدت دوقة ساسكس وهي تهتف للأمير هاري في آخر مباراة بولو للملكة أمس ، في سانتا باربرا للبولو آند راكيت كلوب. لمشاهدة المباراة ، ارتدت ميغان زيًا صيفيًا غير رسمي يتكون من قميص جينز قصير الأكمام وسراويل قصيرة فضفاضة في ظل قماش أغمق قليلاً. لوسي بوينتون ترتدي فستان قصير من التويد الوردي في مهرجان تريبيكا السينمائي من شانيل

كانت ترتدي أيضًا سترة سوداء طويلة الأكمام ملفوفة على كتفيها ومربوطة من الأمام ، وأكملت المظهر بصنادل ضيقة بنية اللون ، ومجوهرات ذهبية بما في ذلك ساعة ، ونظارات شمسية سوداء كبيرة الحجم.

كانت المباراة هي آخر ظهور لهاري على أرض البولو ، حيث لعب مع فريقه Los Padres في نصف نهائي كأس Pacific Coast Circuit Inter-Circuit.

كما ظهرت الدوقة في إحدى مباريات هاري الشهر الماضي ، حيث شاركت في حفل توزيع الجوائز بعد أن فاز فريقه بكأس ليسل نيكسون التذكاري. حتى أن ميغان أعطت زوجها قبلة سريعة أثناء تقديمها جائزة فردية له.

بالنسبة للمباراة ، ارتدت ميغان زوجًا من شورت برمودا أبيض فضفاض من إحدى العلامات التجارية المفضلة لديها ، خايت ، مع بلوزة بأكمام طويلة وربطة عنق من الأمام في نقشة منقطة بالأبيض والأسود من تصميم هيدي سليمان لسيلين. أنهت إطلالتها بزوج من صندل Aquazzura الأسود ، وحزام أسود من Khaite أيضاً ، وقبعة سوداء واسعة الحواف.

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، عرضت الدوقة أسلوبها الاحترافي الأنيق خلال زيارة لـ Project Fearless ، وهي منظمة غير ربحية مقرها أمستردام تعمل على تمكين الشابات والطلاب غير الثنائيين. للزيارة ، ارتدت ميغان سترة باللون البيج فوق بلوزة سوداء ، وبنطلون أسود ، وحذاء بكعب عالي. أبقت شعرها على شكل موجات فضفاضة ووضعت مكياجًا طبيعيًا وأقل قدرًا من الإكسسوارات.

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب الرومانسية مراحل ستوب كلوي كارداشيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.