إيما روبرتس تبدو أنيقة حيث أنها ترتدي جاكيت مصنوع من القيطان مع بنطلون جلد النمر

إيما روبرتس تبدو أنيقة حيث أنها ترتدي جاكيت مصنوع من القيطان مع بنطلون جلد النمر في حفل جون ماير وديف تشابي. بدأت حياتها المهنية في التمثيل في سن التاسعة عندما لعبت دور البطولة بجانب بينيلوب كروز و جوني ديب في بلو عام 2001.

وبدت إيما روبرتس أنيقة في كل شبر عندما توجهت إلى نادي بيبر مينت في غرب هوليوود في كاليفورنيا ليلة الخميس لمشاهدة أداء من قبل الكوميدي ديف تشابيل والموسيقي جون ماير.  تستعرض آشلي روبرتس في بلوزة قصيرة أرجوانية بالكامل وتنورة منقسمة إلى الفخذ

وكانت الممثلة، البالغة من العمر 27 عاماً ترتدي جاكيت أزرق اللون وتي شيرت متناسقاً، وارتدت بنطلون عليه طباعة جلد النمر.

وضعت نجمة سكريم كوينز متعلقاتها في حقيبة جلدية سوداء تناسب احذيتها الجلدية.

مصادر معرفيه؛ الأسبوع الاول ، الاسبوع الثاني ، اعراض الحمل ، انغراس البويضه ، الحمل الكاذب ، علامات الحمل المبكر  ، افرازات الدورة وافرازات الحمل ، اعراض الحمل بولد ، صور ولادة طبيعية ، مراحل نمو الجنين بالصور ، عملية الولادة الطبيعية بالصور ، تسريع الولاده ، جرح الخياطة التام ، الولاده الطبيعيه ، الجدول الصيني ، طريقة الحمل بتوأم ، الدوره متاخره يومين ، نسبه هرمون الحمل بالدم ، هرمون الحمل ضعيف ، نزول الدوره قبل موعدها ، نزول المشيمه ، حكه المهبل ، الدوره بعد الدوفاستون ، الم المبيض الايمن ، تحليل الحمل بعد الترجيع ، اعراض بعد الترجيع ، الدوره متاخره شهرين ، الدوره متاخره اسبوع

فصلت الجميلة الشقراء شعرها من الجانب وربطته في ذيل حصان بسيط، في حين اختارت مكياج طبيعي.

أكملت إيما مظهرها بالمجوهرات البسيطة لسهرتها.

نجحت النجمة، وهي ابنة أخ نجمة هوليوود جوليا روبرتس، البالغة 51 عاماً، في الحصول على استراحة كبيرة لها عندما شاركت في بطولة عرض نيكولوديون في انفابلوس في عمر 13 عاماً.

تم بث العرض لمدة ثلاث سنوات، بين عامي 2004 و 2007، وفازت إيما في عام 2006 بالبطولة في فيلم أكوامارين(زمردة )التي فازت فيه بجائزة الفنان الشاب عن دورها كلير براون.

كما شاركت في صناعة الموسيقى وأصدرت ألبومها انفابلوس آند مور في عام 2005.

على الرغم من انشغالها، التحقت إيما وبدأت دراستها في كلية سارة لورانس في عام 2011، ولكن بعد بضعة أشهر كشفت أنها علقت دراساتها للتركيز على التزامات العمل.

بالإضافة إلى التمثيل، تشارك ممثلة سكريم كوينز في بيليترست، وهو منفذ عبر الإنترنت يقدم توصيات شهرية عن الكتب والكتاب.

في العام المقبل، ستلعب النجمة البطولة في فيلم الخيال باردايز هيلز وكوميديا الرسوم المتحركة أجلي دولز إلى جانب كيلي كلاركسون ونيك جوناس.

الشقراء واقعة حالياً في الحب مع زميلها الممثل ايفان بيترز، البالغ من العمر 31 عاماً، الذي التقت به أثناء تصوير الكوميديا أدولت وورلد.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية مراحل ستوب شبكة منتديات زفات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.